طاولة الروليت والبطاطا

طاولة الروليت هي المكان الذي يحدث فيه معظم النشاط. هذا هو المكان الذي يراهن فيه اللاعبون ، وعندما تراهن على الرقم الفائز ، ستتلقى دفعات مستحقة.

فهم الحد الأدنى

كما هو الحال مع أي لعبة كازينو أخرى ، كل طاولة من ألعاب الروليت بها عدد من الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات.

تعني هذه الأرقام أنك لن تتمكن من المشاركة في العرض الترويجي إذا لم تصل رهاناتك إلى الحد الأدنى ، ومن المحتمل أن تبحث عن الإثارة في مكان آخر إذا لم يسمح لك التاجر بالمراهنة كما تريد.

القليل من التفاصيل التي لا يشرحها أحد عند تعليمك كيفية لعب الروليت هي إدارة الحدود. ذلك لأن هناك عدة طرق لإدارة الحد الأدنى من الرهانات في لعبة الروليت – وكل هذا يتوقف على رهاناتك.

أنت جالس على طاولة حيث الحد الأدنى للرهان هو 1 دولار ولديك كومة من 20 شريحة بقيمة 0.25 دولار لكل منها. في هذا السيناريو ، لديك الخيارات التالية:

الرهانات الخارجية

إذا اخترت رهانًا خارجيًا (المزيد حول ذلك لاحقًا) ، فيجب عليك المراهنة بمبلغ 1 دولار على الأقل على الرهان الذي تختاره.

الرهانات الداخلية

إذا اخترت رهانًا داخليًا (المزيد حول ذلك لاحقًا) ، فقد يكون مجموع كل الرهانات الخاصة بك هو دولار واحد أو أكثر.

معظم القادمين الجدد إلى الروليت لا يعرفون هذا ويشعرون بأنهم مضطرون إلى المراهنة على الحد الأدنى على كل رهان داخلي – وهو خطأ مكلف للغاية.

رقائق الروليت

تستخدم لعبة الروليت رقائق بألوان مختلفة لا يمكن استخدامها في ألعاب أخرى (على سبيل المثال ، لا يمكنك لعب لعبة ورق أو أي لعبة طاولة أخرى معهم). يمكنك شراء مجموعة من رقائق الروليت على طاولة المراهنة بالنقد أو رقائق الكازينو العادية.

يتلقى كل لاعب رقائق الروليت بلون مختلف. هذا هو مساعدة التاجر على فهم من يجب دفعه إذا هبطت الكرة على الرقم الفائز لشخص آخر.

في كل مرة تشتري فيها الرقاقة للعب الروليت ، ستتلقى كومة مخصصة من الرقائق ومطرقة ، وهي علامة بمبلغ يستخدمه التاجر لتحديد حجم مجموعتك.

العمل على الدراجة

بمجرد أن يعلن التاجر أن هناك لعبة جديدة على وشك البدء ، يمكنك تحديد اختيارك وتوزيع رقائقك على طاولة الروليت.

إليك عنصر غريب آخر لا يعرفه أولئك الذين لا يعرفون كيفية لعب الروليت: يمكنك وضع رقائقنا على رقائق اللاعبين الآخرين.

لا أحد يحصل على حقوق حصرية لمراهنات الروليت المتاحة ، ويجب ألا تخاف أبدًا من وضع رقائقك مباشرة على شخص آخر.

لن يجعلك تبدو غبيًا – سيجعلك تبدو كشخص يعرف كيفية لعب الروليت ولديه خبرة كافية لتجنب أخطاء نماذج الروليت.

الاستماع: لا يزال بإمكانك وضع الرهانات الخاصة بك حتى عندما الغزل عجلة الروليت! تنتهي جولة المراهنة عندما يعلن الوكيل “لا مزيد من الرهانات”. هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك وضع رهاناتك حتى عندما تدور الكرة بالفعل على العجلة.

احترام التاجر! تذكر أنه لا يمكنك لمس أو جمع الرقائق على الطاولة حتى يزيل التاجر العلامة الخاصة به من التخطيط ويعلن بدء جولة جديدة من المراهنة.